Earning from Internet Compu MO P1

 الربح من الانترنت كمبيو مو هيقولك ازاي

مما لا شك فيه ان معظم الدول العالم تعاني من ازمات اقتصادية طاحنه بسبب الحروب و الازمة الاقتصادية التي تعاني منها الولايات المتحدة الامريكية وبسبب بعض تحولات لكيانات اقتصادية بالعالم ، بالنسبة للوظائف فهي لا تلبي الاحتياجات الاساسية الحالية لمعظم الاسر ولابد من البحث عن طرق اخرى كالعمل من خلال الانترنت او ما يسمى الربح من الانترنت. 



ولكن سأجاوب على بعض الاستفسارات من المهم قرائتها بعناية : 

س : هل يوجد طرق سهله للربح من الانترنت ؟ 

بالطبع لا ... لا .... لا ... لا يوجد طريقة سهلة لكسب بعض الدولارات بطريقة سهلة و بسيطة . 

س : هل يوجد طريقة لمشاهدة الفيديوهات او ملء استبيان للربح من الانترنت مجموعة من الدولارات ؟

يوجد طريق كثيرة وهذه من الطرق المنتشرة للربح من الانترنت وهي صحيحة وسأقول لك عزيزي القاريء في هذه السلسلة ما هي افضل الطرق للربح من هذه الطريقة .

س :  هل هذا المجال محدود ؟ 

- لا هذا المجال كبير جدا و غير محدود بطريقة واحدة ولكن كمبيو مو Compu MO سيقول لك افضل التجارب على المستوى الشخصي للربح من الانترنت . 

و نظراً عزيزي القاريء أن الربح من الانترنت موضوع كبير جدا سيتم تقسيم هذه المقالة على 4 اقسام مفيدة جدا وسيكون في روابط في جميع الاجزاء من الاربعة حتى لا تفوتك اي قسم منهم . 

أولاً : الربح من وظيفة اونلاين : 

يوفر لك بعض المواقع و السوشيال ميديا العمل بوظيفة محددة مثل : 

1 - مودريتور Moderator :

وهو ادارة محتوى صفحة على السوشيال ميديا ولا تقلل من شأن هذه الوظيفة عزيزي القاريء لأنها وظيفة محددة بوقت و يجب عليك الالتزام بالرد على جميع التعليقات والرسائل المرسلة من عملاء هذه الصفحة لمدة من 6 الى 12 ساعة يوميا بالاتفاق مع صاحب هذه الصفحة سواء كانت على فيسبوك او انستجرام او واتساب ويتراوح الراتب الشهري لوظيفة Moderator  او مدير المحتوى من 800 جنيه وحتى 6000 جنيه (في عام 2023 ) و ذلك يقاس بحجم البيزنس الخاص بالصفحة و عدد ساعات العمل و طريقة العمل من موبايل او من جهاز كمبيوتر . 

2 - مصمم بوستات فيسبوك و انستجرام : 

اذا كان حسك الفني عالي و تجيد التعامل مع الفوتوشوب او برامج التصميم المختلفة مثل كانفا Canva  يمكنك تصميم بوستات ورفعها على صفحات التواصل الاجتماعي وذلك بمقابل يختلف من شخص لاخر ولكنه يعد من اهم اساليب الربح من الانترنت . 

3 - مساعد افتراضي Virtual Assistant : 

يوجد العديد من اليوتيوبرز  و التيكتوكرز و البلوجرز و الفوود بلوجرز ايضا يطلبون مساعدون افتراضيون لهم وذلك لتنسيق وتنظيم المواعيد و ترتيب مقابلات مع اصحاب البيزنس الذين يتعاملون معهم . نعم صديقي فهولاء الناس لا يملكون الوقت الكافي لادارة و تنظيم مواعيدهم ولكن يعينون مساعد افتراضي او مدير اعمال بالمعنى الدارج لادارة وتنظيم المواعيد و تنظيم الاعمال و من الممكن ايضا الاتفاق على اعمال الكتابة على الحلقات و المونتاج او Video Editing  الخاص بحلقاتهم ، ويكون الاجر بالاتفاق مع الشخص الانفلونسر ليتراوح الراتب الشهري من 4000 جنيه و حتى 15000 جنيه طبقاً لمهام العمل . 

4 - العمل من خلال تطبيقات المهام المصغرة : 

بانتشار الذكاء الاصطناعي AI يمكننا رؤية الكثير من مهامات العمل عبر الانترنت من خلال ذلك المجال الشيق والذي تقوم انت عزيزي القاريء بتنفيذ مهام للذكاء الاصطناعي AI للتطبيق او الويب سايت وتأخذ مقابل ذلك العديد من السنتات ومن أشهر هذه التطبيقات : ( Appen  - Toloka - Click worker ) ويمكنك البحث على متجر بلاي او ابل ستور لانزالهم و الربح من هذه التطبيقات .وهذه هي الشعارات الخاصة بهم 



انتظروني في المقالة الثانية مع كيفية الربح من الانترنت مع كمبيو مو Compu MO  وسأضع لك الرابط في هذه المقالة 

تابعوني على جميع منصات السوشيال ميديا بإسم " كمبيو مو Compu MO  " وشكرا لكم 


1 تعليقات

أحدث أقدم