ايقاف الواتس اب ll كمبيو مو

ايقاف تطبيق الواتس اب عن ملايين الموبايلات في نوفمبر 2022
هل هاتفك منهم ؟؟؟؟؟
مما لا شك فيه ان تطبيق الواتس اب من اهم التطبيقات الحياتية لجموع الناس ويستخدمه الكثير من الشعوب ويعتبر الواتس اب من اهم وسائل التواصل ، وفي هذه المقالة ستتعرف على ما هي انواع الهواتف التي ستتوقف عنها خدمة الواتس اب بشكل نهائي ومن الشركة التي لها نصيب الاسد في هذا القرار وما السبب الحقيقي لوقوف خدمة الواتس اب عن هذه الهواتف . 

الهواتف التي سيتم الغاء الدعم عليها هي :  
1 - هواتف Android
- سامسونج Samsung  :- جالاكسي ترند 2 - جالالكسي اس 3 ميني Galaxy S3 Mini  - جالالكسي اس 2 - جالالكسي كور - Galaxy Ace2  - جالالكسي ترند لايت -  Galaxy Xcover 2  . 
- هواتف Sony  :-  سوني Xperia
Arc S  - سوني Xperia Neo L  - سوني Xperia Miro  
والكثير من موبايلات LG 
2 - هواتف IOS :
IPhone 6  و IPhone 6 Plus  و IPhone SE  

بعد أن تعرفنا على الهواتف المرفوع عن مستخدميها الدعم على تطبيق الواتس اب ... ترى من هي الشركة التي لها نصيب الاسد من هذا القرار ؟؟؟     

الشركة التي لها نصيب الاسد في الغاء دعم تطبيق واتس اب لهواتفها هي شركة LG و التي خرجت من سوق صناعة الموبايلات وتم ايقاف المصنع الخاص بها بعد عمل العديد من الهواتف الناجحة في سوق الموبالات ولكن لم يتمكن مستخدميها من التعامل مع تطبيق الواتس اب بعد نوفمبر 2022 .. للأسف . 
السبب الحقيقي لالغاء الدعم عن الواتس اب :
يرجع السبب الحقيقي لالغاء الدعم عن هذه الهواتف ان هذه الانظمة لا تدعم الميزات الجديدة و ليس كما يعتقد العديد من المستخدمون ان الشركة تهدف لتشغيل شركات الموبايلات لبيع المزيد من الهواتف فهي وجهة نظر غير صحيحة اطلاقاً . 
وفي النهاية هل هاتفك منهم ام انت في الامان ؟؟؟
انتظرونا مقالة اخرى مع كمبيو مو Compu MO  عاشق التقنية






1 تعليقات

أحدث أقدم